نجوى كرم تتألق في حفلات كأس آسيا | صور

نجوى كرم
نجوى كرم

تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في الليلة الثانية من حفلات قطر للسياحة التي يحتضنها الحي الثقافي كتارا وتنظمها شركة تذكار خلال فترة كأس آسيا.

وقدمت الفنانة نجوى كرم مجموعة كبيرة من أشهر وأحدث أغنياتها التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي تواجد في المسرح المكشوف وقام بالغناء مع النجمة صاحبة الشعبية الواسعة خليجيًا وعربيًا.

اقرأ أيضًا| التجهيزات النهائية لحفل محمد حماقي بـ جدة | شاهد

وأشادت الفنانة نجوى كرم بالجمهور وتفاعله الكبير مع اغانيها.

وكانت الليلة الأولى من الحفلات قد شهدت نجاحا كبيرا بتوقيع الفنانتين السعوديتين موضي الشمراني ورحاب الشمراني، ولاقى الحفل إشادة واسعة من جمهور الأغنية الخليجية بصفة عامة والسعودية خاصة.

وتضم قائمة النجوم المشاركين في الحفلات الغنائية، الفنانين: أحمد سعد ونوال، بالإضافة إلى المايسترو المغربي أمين بودشار، وستقام جميع الحفلات على المسرح المكشوف بالحي الثقافي كتارا، ومن المقرر أن يحيي الليلة الثالثة الموسيقار المغربي بو دشار، وذلك في الثامن من فبراير، على أن تحيي الفنانة نوال الكويتية الليلة الرابعة بتاريخ 9 فبراير، وتختتم الحفلات بليلة مصرية يحييها المطرب أحمد سعد في الحادي عشر من فبراير.

وتأمل قطر للسياحة بالتعاون مع شركة تذكار للإنتاج الفني في إسعاد جماهير كأس آسيا المتواجدة في قطر حالياً وكذلك الأسر والعائلات القطرية والمقيمين، عن طريق اختيار نخبة منوعة من أفضل نجوم الأغنية العربية لتواكب بهم الأجواء الرائعة التي تحتضنها الدوحة خلال فترة إقامة البطولة.